أخبار مصر

رسميًا موعد صرف معاشات شهر اغسطس بالزيادة المقررة 2023 غدًا

الكثير من أصحاب المعاشات يبحثون في الوقت الحالي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية عن موعد صرف معاشات شهر اغسطس بالزيادة المقررة 2023، حيث مقرر أن ينزل لهم معاشهم شاملًا الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر أبريل المنصرم، وفي تقرير اليوم نوضح لكم متى ينزل المعاش وحقيقة زيادته 500 جنيه مصري من جديد، فكونوا معنا.

موعد صرف معاشات شهر اغسطس بالزيادة المقررة 2023

مقرر أن يتم صرف معاشات شهر أغسطس القادم لأصحاب المعاشات جميعًا سواء موظفين متقاعدين عن عملهم أو سواء مطلقات أو أرامل أو معاقين أو غيرهم من الفئات الأخرى يوم الأول من أغسطس، حيث سيكون الإيداع بالموعد التالي:

يوم الثلاثاء الموافق الأول لشهر أغسطس من عام 2023، والذي يوافق 14 من شهر محرم الحالي من عام 2023، أي باقي ثلاث إلى أربعة أيام على صرف معاشات شهر أغسطس.

مع العلم أن الصرف سيكون من خلال فروع البنوك المصرية في كل الجمهورية بالإضافة إلى مكاتب البريد وكذلك يمكن السحب من المحافظ الإلكترونية.

حقيقة زيادة المعاشات لشهر أغسطس

وضحنا لكم موعد صرف معاشات شهر اغسطس بالزيادة المقررة 2023، والزيادة المقررة هي تم الإعلان عنها في شهر أبريل الماضي والتي كانت بحوالي 1000 جنيه مصري، وبالنسبة للزيادة الأخيرة التي هي 500 جنيه مصري فلا صحة لها، حيث آخر زيادة تقرر صرفها كانت في شهر أبريل ولا زيادة بعدها، وللعلم أن تلك الزيادة كانت بنسبة 25% على المعاش الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى