وزير الأوقاف يفتتح دورة اتحاد الإذاعات الإسلامية اليوم

جدة – نرمين السيد – يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية، بحضور كل من الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، والدكتور عمرو الليثى رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية اليوم السبت فى تمام الساعة العاشرة صباحًا.

يأتى ذلك بمشاركة نخبة ممتازة من رؤساء ووكلاء ومديرى الإذاعات الإسلامية وكبار المسئولين والمذيعين بها بإجمالى (25) مشاركًا من واحد وعشرين دولة ولمدة عشرة أيام.

كما يأتى ذلك فى إطار دور وزارة الأوقاف المصرية لنشر الفكر الوسطى المستنير داخل مصر وخارجها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف يفتتح دورة اتحاد الإذاعات الإسلامية اليوم على دابسي مصر فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دابسي مصر بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.